24 حزيران/يونيو 2017

RSS Facebook Twitter Linkedin Digg Yahoo Delicious

شريط الاخبار

نادي الجزيرة الفلسطيني  يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

اختر لغة الموقع

الأحد, 19 كانون2/يناير 2014 14:53

إعادة مجلس حمدي لإدارة الأهلي وأبو زيد يستقيل

الكاتب  اسرة التحرير
قييم هذا الموضوع
(0 تقيم)

أصدر رئيس وزراء مصر حازم الببلاوي قراراً بوقف قرار وزير الرياضة طاهر أبو زيد والخاص بحل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي وتعيين مجلس إدارة جديد برئاسة عادل هيكل.

وجاء قرار الببلاوي بعد تصعيد مجلس إدارة النادي الأهلي وتهديده باللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة الأولمبية الدولية وعدم السكوت على قرار حله خاصة وأنه يملك الأدلة التي تؤكد على أن هذا القرار انتقامي من أبو زيد الذي كان أحد أبرز وجوه المعارضة في الأهلي قبل توليه مسؤولية وزارة الرياضة.

بدوره، أعلن أبو زيد استقالته من منصبه احتجاجاً على قرار الببلاوي، وقالت مصادر داخل الوزارة إن أبو زيد سيقدم استقالته رسمياً صباح الأحد لرئيس الوزراء، وأشارت إلى أن وزير الشباب خالد عبد العزيز سيتولى حقيبة وزارة الرياضة لحين إجراء تعديل وزاري وشيك بعد إقرار الدستور المصري الجديد.

وكان السفير الرسمي هاني صلاح المتحدث باسم مجلس الوزراء أعلن أن الببلاوى قرر وقف قرار وزير الدولة لشؤون الرياضة بحل مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأوضح المتحدث الرسمي أن قرار رئيس الوزراء جاء وفقاً لما خوله له القانون وأنه سيعيد الأمر للدراسة حسب الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

وكان أبو زيد أصدر قراراً بوقف المد لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حمدي وتحويله إلى نيابة الأموال العامة للتحقيق فيما هو منسوب إليه من مخالفات مالية بناء على طلب الشؤون القانونية بالوزارة.

وقرر أبو زيد أيضاً تعيين مجلس جديد برئاسة حارس الأهلي الأسبق عادل هيكل، وطاهر الشيخ نائباً له، ليتولى إدارة النادي حتى موعد إجراء الانتخابات أواخر آذار/مارس المقبل.

ويضم المجلس في عضويته طارق ثابت بولس أميناً للصندوق، وعضوية مصطفى يونس، ومنى الحسيني، وصالح فرج، وعماد فاروق، ومحمد سرحان، ومهند مجدي، وإيناس أبو العلا، ومحمد جمال أحمد.

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated.
Basic HTML code is allowed.

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .


استقبال الرسائل كHTML؟

مقر نادي الجـــزيرة

غزة الرمال - شارع الوحدة مقابل مكتبة البلدية - بجوار محطة أبو عاصي

تلفون - 08-2880590

جوال - 0599794400

للتواصل مع الادارة عبر البريد الالكتروني :-

[email protected]

[email protected]