24 حزيران/يونيو 2017

RSS Facebook Twitter Linkedin Digg Yahoo Delicious

شريط الاخبار

نادي الجزيرة الفلسطيني  يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

اختر لغة الموقع

السبت, 19 تشرين1/أكتوير 2013 15:00

بداية رائعة للمغرب وتونس بمونديال الشباب

الكاتب  اسرة التحرير
قييم هذا الموضوع
(0 تقيم)

استهل ممثلا عرب إفريقيا المغرب وتونس مونديال الناشئين (تحت 17 عاماً) بطريقة رائعة، بعد فوز الأول على كرواتيا بثلاثة أهداف لهدف، والثاني على فنزويلا بهدفين مقابل هدف واحد على التوالي الجمعة في الجولة الأولى من منافسات البطولة التي تستضيفها الإمارات حتى الثامن من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ففي المباراة الأولى على إستاد الفجيرة وضمن المجموعة الثالثة، حقق المغرب رابع القارة السمراء والذي يشارك في البطولة للمرة الأولى فوزاً تاريخياً على حساب كرواتيا.

وتألق أسود الأطلس في الشوط الأول الذي أنهوه لمصلحتهم بثلاثة أهداف نظيفة، بدأها أحد نجوم اللقاء كريم أشهبار الذي تلقى تمريرة رائعة من عمر العرجون وضعها بذكاء في المرمى الكرواتي.

واستمر الأداء المغربي تصاعدياً وسط غياب تام للمنتخب الكرواتي الذي فشل مهاجموه في فعل أي شيء أو تشكيل خطر على مرمى الحارس أوسايد بلكوش.

وعزّز الأسود تقدمهم بهدف ثان عبر أشهبار من مسافة قريبة إثر تلقيه كرة متقنة من العرجون فتابعها داخل المرمى الخالي، وأضاف نبيل الجعدي الثالث من مجهود فردي رائع توغل على إثره داخل المنطقة وسدّد الكرة بقوة داخل المرمى.

وسجل الشوط الثاني استفاقة نسبية للمنتخب الكرواتي، إذ تمكن روبرت موريتش من تسجيل الهدف الأول والوحيد لبلاده بعد تسديدة ذكية زاحفة خدعت الحارس بلكوش.

وكان إيفان فوليتش قريباً جداً من إضافة الهدف الثاني لكرواتيا لكن تسديدته صدها بلكوش ببراعة، فيما أهدر البديل بنو مرزوق هدفين محققين من انفرادين.

وفي المباراة الثانية للمجموعة، فاز منتخب أوزباكستان على بنما بهدفين دون رد، بفضل هدفي شوهجاهون عباسوف في الدقيقة 68، وروستامجون عاشورماتوف بالدقيقة 76، ليحقق 3 نقاط وضعته في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف المنتخب المغربي المتصدر، وجاء المنتخبان الكرواتي والبنمي في المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد خال من النقاط.

وفي المجموعة الرابعة وعلى ملعب نادي الشارقة، حقّقت تونس ثالثة إفريقيا بداية ممتازة عندما تغلبت على فنزويلا وصيفة أميركا الجنوبية بهدفي شهاب الجبالي، وفراس بن عربي (من ركلة جزاء)، مقابل هدف لخوزي ماركيز.

ولحساب ذات المجموعة تفوق المنتخب الياباني على نظيره الروسي بهدف دون رد، حمل توقيع كوساي أوريو في الدقيقة 15.

وتصدر المنتخب التونسي المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف أمام المنتخب الياباني الثاني، فيما حل منتخب فنزويلا في المركز الثالث، والمنتخب الروسي بالمركز الرابع والأخير وكلاهما بلا نقاط.

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated.
Basic HTML code is allowed.

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .


استقبال الرسائل كHTML؟

مقر نادي الجـــزيرة

غزة الرمال - شارع الوحدة مقابل مكتبة البلدية - بجوار محطة أبو عاصي

تلفون - 08-2880590

جوال - 0599794400

للتواصل مع الادارة عبر البريد الالكتروني :-

[email protected]

[email protected]