17 آب/أغسطس 2017

RSS Facebook Twitter Linkedin Digg Yahoo Delicious

شريط الاخبار

نادي الجزيرة الفلسطيني  يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية

اختر لغة الموقع

الخميس, 10 تشرين1/أكتوير 2013 14:47

قرارات اتحاد القدم تتسبب بشطب عضوية الريان

الكاتب  اسرة التحرير
قييم هذا الموضوع
(0 تقيم)

أسفر قرار اتحاد كرة القدم بتخسير فريق الريان أمام السعادة بثلاثية نظيفة إدارياً, نظراً لمشاركة لاعبه الموقوف محمد أبو زايد, عن شطب الفريق نهائياً من عضوية اتحاد القدم, بعدما تجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز السابع من دوري الدرجة الرابعة فرع "الوسطى والجنوب".

وكان الريان فاز في المباراة بثمانية اهداف لهدف، وعزز من حظوظه بالحصول على المركز الرابع والأخير المؤهل لدوري الدرجة الثالثة, إلا أنه بعد قرار الاتحاد فقد حقه رسمياً بالمنافسة وشطب من عضوية اتحاد القدم, نظراً لبقاء مباراة واحدة له في المسابقة أمام العطاء.

وكان الشوكة تأهل رسمياً للدرجة الثالثة بعدما احتل الصدارة برصيد 21 نقطة, تاركاً الوصافة لمعن برصيد 16 نقطة, فيما يتواجد اتحاد الزوايدة والعطاء في المركزين الثالث والرابع على التوالي برصيد 15 نقطة.

في المقابل، يترقب شباب المغازي الخامس، والوحدة السادس برصيد 14، و12 نقطة على التوالي, أي سقوط للثلاثي العطاء، ومعن، والزوايدة, تمهيداً للانقضاض على أحد المراكز المؤهلة للثالثة, خاصة أن الأخيرين سيلعبان وجهاً لوجه في الأسبوع العاشر الأحد المقبل على ملعب السلطان برفح جنوب القطاع.

يشار إلى أن أندية السعادة، والقرارة، والسلطان، وشباب البريج شطبت رسمياً من عضوية اتحاد كرة القدم, لحساب منافسات دوري الدرجة الرابعة فرع "الوسطى والجنوب", علماً أنه يتبقى هبوط فريقين بجانب الريان.

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated.
Basic HTML code is allowed.

إشترك في قائمتنا البريدية ليصلك جديد الموقع .


استقبال الرسائل كHTML؟

مقر نادي الجـــزيرة

غزة الرمال - شارع الوحدة مقابل مكتبة البلدية - بجوار محطة أبو عاصي

تلفون - 08-2880590

جوال - 0599794400

للتواصل مع الادارة عبر البريد الالكتروني :-

[email protected]

[email protected]